Share
View previous topicGo downView next topic
Admin
Posts : 18
Join date : 2017-10-21
View user profilehttp://yoummisr.ahlamontada.com

مكافحة الامراض الفطرية في النبات طرق رش المبيدات الحشرية لقضاء على الافات و احدث اساليب السيطرة على الأعشاب الضارة لمحاصيل الزراعية.

on Sat Oct 21, 2017 3:43 pm
مكافحة الامراض الفطرية في النبات طرق رش المبيدات الحشرية لقضاء على الافات و احدث اساليب السيطرة على الأعشاب الضارة لمحاصيل الزراعية.
مكافحة الامراض الفطرية في النبات السيطرة الكيميائية للأمراض الفطرية.
المواد الكيميائية المستخدمة في السيطرة على الفطريات تسمى مبيدات الفطريات. التدابير الكيميائية هي التي قدمت للمساعدة في القضاء على الأمراض، وحماية المحاصيل ضد الأمراض و علاج المحاصيل من مرض موجود.
أمراض النبات ينطوي على السيطرة على الممرض الهدف في حين والممرض لا يزال خارج مصنع المحاصيل. ويتم ذلك عن طريق البذور وعلاج التربة والتبخير قبل الزراعة.
يوفر الدليل افضل شركة مكافحة الفئران بالرياض واحسن شركة مكافحة الفئران بالرياض مبيدات حشرية بالرياض تتصلى بيها بسرعة وتاتيك بوقت قياسي لجميع مناطق السعودية, حيث نوفر لكي ولكل اصحاب المؤسسات الخاصة والحكومية رقم شركة مكافحة البق بالرياض مميزة في التعامل و شركة رش مبيدات بالرياض لحدائق والاماكن المصابة بالحشرات.
المصدر: http://www.pestcontrolpesticidespraying.com/
اتخاذ تدابير وقائية لوضع حاجز كيميائي في الخارج نبات أو مركب نظامي داخل المصنع. يتم تطبيق المادة الكيميائية من قبل والممرض موجود في المصنع.
اتخاذ تدابير علاجية بمجرد أن الممرض قد اخترقت بالفعل قتصاص. لهذا النوع من السيطرة يجب أن يتم تناول المواد الكيميائية من قبل المصنع و وبالتالي يجب أن يكون إما عبر الصفحي أو عمل النظامية.
القضاء على مبيدات الفطريات أو علاجه أو علاجها مرة واحدة وقد تطور المرض.
تقوم مبيدات الفطريات الوقائية بإحداث طبقة واقية حول القتل أو المحاصيل الجراثيم الفطرية أثناء إنباتها.
1. تنقسم مبيدات الفطريات إلى ثلاث مجموعات رئيسية،
2. الفطريات النظامية التي تناولها النبات وكان داخل وطوال المصنع
3. الفطريات ترانزلامينار التي تناولتها الأوراق، ولكنها ليست كذلك من خلال المصنع.

مكافحة الامراض الفطرية في النبات شركة رش مبيدات حشرية بالرياض المجموعات الكيميائية للفطريات
س المجموعات الكيميائية من مبيدات الفطريات وتصنف مبيدات الفطريات وفقا لتشابهها الكيميائي.
مركبات تحتوي على النحاس - تستخدم ضد مجموعة من البكتيريا و الفطريات. لديها إجراء اتصال، وبالتالي يجب أن تستخدم مع الرعاية ل تجنب تلف المحاصيل. هذه المركبات لا يسهل غسلها من يترك، وبالتالي توفير حماية طويلة الأمد.
مركبات تحتوي على الكبريت - متوفرة في شكلين، إما كبريت (في أو مسحوق أو شكل مسحوق) أو كبوليسيد الكبريت. تأثير الكبريت على مسببات الأمراض هي في المقام الأول عن طريق الاتصال وغير فعالة ضد البياض الدقيقي. هذا يستخدم للسيطرة على التفاح التفاح الدقيق والخوخ، جرب على التفاح، أيضا، أنثارانوس، عن، العنب.
ديثيوكارباماتس - هي أهم مجموعة من مبيدات الفطريات مع جهة اتصال عمل. العديد منها هي مبيدات الفطريات واسعة الطيف مثل مانكوزب، مانيب و زينب. ثيرام يستخدم على الفاكهة الحجر وغيرها من أنواع البستان. ثيرام هو مركب مهم لمعالجة البذور ويمكن أيضا أن تستخدم للتربة العلاج في إعداد البذور-السرير.
المركبات العطرية - هي مبيدات الفطريات الاتصال والعمل عن طريق ربط -NH2 - كينتوزين هو فطريات التربة ضد مسببات الأمراض كما ريزوكتونيا، ولكن غير فعالة ضد بيثيوم. يستخدم ديكلوران ضد بالتناوب، بما في ذلك ما بعد الحصاد تعفن في الخوخ. يستخدم دينوكاب لمسحوق العفن في عدد من المحاصيل.
مركبات هيتيرويكليك - هي مبيدات الفطريات اتصال الطيف واسعة مثل كابتاب، فولبيت، ديفولاتان و إبروديون.
أسيلالانينس - هي مركبات نظامية مع العمل المتبقي. وتشمل هذه ميتالاكسيل، العلاجية ضد فيتوفتيرا و أوكساديكسيل وتستخدم للسيطرة داكن، العفن، إلى داخل، العنب.
مكافحة الامراض الفطرية في النبات شركة مكافحة البق بالرياض
بنزيميدازولز- النظامية، ومبيدات الفطريات واسعة الطيف المستخدمة في الرش الورقي، ضمادات البذور ونباتات التربة. ومن الأمثلة على ذلك بينوميل و ثيابندازول. (ابحث عن تطوير المقاومة.)
أوكساثينز - المركبات النظامية للاستخدام ضد سخام و فطريات الصدأ و رايزوكتونيا. وتشمل المركبات كاربوكسين و أوكسيكاربوكسين.
مورفولينس - وقائية واستئصال المركبات التطبيقية الورقية المستخدمة ل البياض الدقيقي. وتشمل دوديمورف و تريديمورف.
الفطريات العضوية - الفطريات النظامية، النشطة لفترات طويلة و كما تستخدم بخاخ ومواد التبخير. ومن الأمثلة على ذلك فوسيتيل-آل الذي هو فعال ضد فيتوفثورا وبيثيوم.
بيريميدينس - تمنع التوليف ستيرول وتشمل بوبيريمات و فيناريمول.ترايزولز - هي مركبات نظامية مع وظيفة وقائية. يشمل تريادميفون، بيترتانول و بروباكونازول.
قبل تطبيق مبيد للفطريات، يجب على المستخدم التأكد من هوية الممرض في السؤال. مرة واحدة يتم تحديد هذا، يجب على المستخدم الاستفادة من فطريات مسجلة وضمان أنه يمكن استخدامها على المحاصيل المحددة وأنها ستكون فعالة ضد الممرض في السؤال.
مكافحة الامراض الفطرية في النبات ممارسات إدارة الأعشاب الضارة
تأثير الأعشاب الضارة على المحاصيل والنباتات الطبيعية ومعدل ومدى فإن نمو الأعشاب الضارة يمكن التنبؤ به بدرجة أكبر من نمو آفات المحاصيل. وبالتالي يمكن أن تكون الأعشاب الضارة أفضل إدارة من الآفات والأمراض الأخرى. وتشمل السيطرة الأعشاب؛ والوقاية منها، ومكافحتها شركة رش مبيدات بالرياض، والقضاء عليها.
تدابير الوقاية المتخذة لمنع دخول الأعشاب الجديدة منطقة. كما يجب اتخاذ تدابير وقائية لمنع بذور الأعشاب الضارة تشكيل. وتشمل الوقاية تجنب:
• بذور المحاصيل الملوثة ببذور الأعشاب الضارة
• نشر أجزاء النبات مع الأدوات
• استخدام السماد الملو ث
• استخدام مياه الري الملوثة.
• تطوير البذور على نبات الاعشاب
• نشر أجزاء النبات التناسلي الخضري
التحكم في الأعشاب هو الهدف العام في إدارة الأعشاب الضارة السيطرة على الاعشاب مع المواد الكيميائية أو ميكانيكيا، هو الأكثر سائدة وتقنيات السيطرة على الأعشاب الضارة المستخدمة. يتم تنفيذ مراقبة الأعشاب للحد من أعداد الحشائش إلى تلك المستويات التي لا تؤثر سلبا على الغلة من المحصول أو تتداخل مع عملية الحصاد. يجب أن يكون التوازن التي تم إنشاؤها بين تكاليف السيطرة الاعشاب والمزايا الاقتصادية في شكل من الأرباح الأكبر.
القضاء - هو القضاء على النباتات الاعشاب والتناسلية القدرة من منطقة. الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يؤديها الاستئصال في التربة عن طريق التبخير. تطبيق مواد التبخير مكلفة وبالتالي مربحة فقط عند استخدامها في مناطق صغيرة عالية الإنتاج التربة أو النظم مع إنتاج البستانية عالية القيمة و المحاصيل النباتية المتخصصة.
مكافحة الامراض الفطرية في النبات طرق السيطرة على الأعشاب الضارة
يمكن السيطرة على الأعشاب الضارة باستخدام أربع استراتيجيات رئيسية. وتشمل هذه الاستراتيجيات التحكم الميكانيكي، التحكم من خلال ممارسات الزراعة، التحكم الكيميائي و التحكم البيولوجي.
التحكم بالأعشاب الميكانيكية. ويشمل التحكم في الأعشاب الميكانيكية زراعة الحقول، وحفر اليد، والحصاد استخدام المهاد، حرق الحقول والفيضانات من الحقول.
الزراعة - يمكن تقسيم الزراعة إلى نوعين من الزراعة، زراعة أولية وزراعة ثانوية. الزراعة الأولية ويشمل الحرث التقليدي ويهدف في المقام الأول إلى إعداد التربة،
في حين أن الزراعة الثانوية هي اضطراب في التربة العليا، تهدف إلى الأعشاب الضارة السيطرة وكسر سطح كلوجي في وقت واحد. خلال الحراثة الاعشاب يمكن جلب البذور من طبقات التربة العميقة إلى السطح، والتي يمكن تحفيز إنبات البذور.
التحريك الميكانيكي - استهدف تطوير نظم زراعة الصفوف لتسهيل الزراعة. لا يمكن أن تتم عملية التزحلق الميكانيكية إلا في مثل هذا الصف المحاصيل. عملية زراعة يكسر الاتصال بين جذور الاعشاب والتربة المحيطة بها، بل قد تفصل أوراق الشجر عن جذورها أوراق الشجر والبذور. أفضل ظروف التربة للتزحلق هي عندما تكون التربة العليا الجافة والتربة الفرعية رطبة. الحنق باليد يستغرق الكثير من الوقت و مكلفة، بالنظر إلى ارتفاع تكاليف العمالة، لكنها لا تزال فعالة للغاية و أكثر انتقائية من الحنق الميكانيكية. ومن المهم أيضا في الكفاف نظم الزراعة.
مكافحة الامراض الفطرية في النبات
القص يمنع نمو البذور ويضعف احتياطيات الغذاء في المعمرة الأعشاب. على الرغم من أن القص قد يفضل المحاصيل التي تتكيف مع القص، فإنه لديه عيب منذ الأعشاب الضارة التي تنمو تحت خط القطع قد تستفيد من ذلك كما يتم تغيير الطيف الحشائش من مزارعي تستقيم إلى هوريسونتال المزارعين.
المضايقات - الأعشاب الضارة، مغطاة في نشارة هي خنق في المقام الأول بسبب الضوء الحرمان. يمكن أن تكون مولشس مصنوعة من مواد مثل البلاستيك، القش أو بقايا النباتات الأخرى. زرع محصول غطاء يمكن أيضا أن تكون بمثابة المهاد.
حرق- تحتاج إلى السيطرة عليها. حرق غير انتقائية وربما تحفيز ظهور بعض أنواع الأعشاب الضارة.
الفيضانات السيطرة على الأعشاب من الفيضانات الأراضي مع المياه لديها محدودة الوضعية. التربة المشبعة بالماء لديها نسبة منخفضة من الأكسجين وهذا هو العامل الذي يسبب غرق النباتات. بذور النباتات، حساسة إلى منخفضة وتركيزات الأكسجين في التربة، وسوف تبقى. وتستخدم الفيضانات في الأرز حقول للسيطرة على بعض الأعشاب كما الأرز يمكن أن تتسامح الظروف المغطاة بالمياه.
View previous topicBack to topView next topic
Permissions in this forum:
You cannot reply to topics in this forum